نساء «سنحان» يوجهن نداءاً عاجلاً للقبائل اليمنية .. بعد إرتكاب مليشيا الحوثي جريمة أخلاقية وإجبارهن على هذا الفعل! ..«تفاصيل»

وجهت نساء وأهالي قرية بيت الأحمر – مسقط رأس الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح – في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء نداءًا عاجلاً لرفع الظلم والجور عنهن الذي تمارسه مليشيات الحوثي الانقلابية بحق أهالي القرية.

ونقلاً عن مصادر اعلامية فقد قال مصدر محلي في القرية ” أن مليشيات الحوثي تحاصر القرية بشكل كامل وتمنع أي دخول أو خروج بعد أن تم اعتقال كل أبناء القرية ولم يتبقى سوى النساء والأطفال.

وأكد المصدر ” أن المليشيات تنتشر على مداخل القرية منذ شهر كامل ولم تسمح بأي دخول أو خروج إلى القرية.

ووفقاً للمصدر فإن النساء وجهن النداء إلى كافة قبائل همدان وأرحب وأنس والحداء بالوقوف إلى جانبهن ورفع حصار مليشيات الحوثي الانقلابية الكامل عن القرية.

وأوضح المصدر ” أن مليشيات الحوثي أقامت حواجز تفتيش دقيقة في كل مداخل ومخارج القرية حيث يجبروا النساء على خلع ملابسهن العلوية للتأكد هل هن نساء أو رجال.

وأضاف المصدر ” أن مليشيات الحوثي لم تراعي أو حقوق أو أعراف في القرية مرتبكة أبشع الجرائم وتمنع النساء والأطفال من النزوح.

وقال المصدر ” أن مليشيات الحوثي تدعي أن هناك أسلحة مدفونة في القرية رغم مطالبة الأهالي والنساء للمليشيات ومشائخ القبائل بالدخول للتفتيش والبحث عن الأسلحة التي تدعي المليشيات الحوثية.

المصدر: عدن اليوم

متعلقات